الارشيف / مصر اليوم / مصراوى

عالم المرأة: نادين نجيم تخطف الأنظار بالأسود الملكي في حفل ملكة جمال لبنان

كتبت- هاجر حاتم:

خطفت الممثلة وملكة جمال لبنان لعام 2014 نادين نسيب نجيم، الأنظار في حفل ملكة جمال لبنان 2018، والذي أقيم أمس بمجمع الفوروم في العاصمة اللبنانية بيروت، بمشاركة مجموعة من نجوم الفن والمجتمع.

وارتدت النجمة نادين نجيم فستانًا بتصميم حورية البحر، باللون الأسود الملكي، مع تطريزات لامعة كريستالية، جاءت ملائمة لأجواء الحفل الضخمة، من توقيع اللبناني العالمي زهير مراد.

واختارت نادين رفع شعرها للأعلى بكعكة عالية مع تسريحة الشعر الفوضوية الرائجة هذا العام لتكشف عن الظهر المكشوف للفستان، ليبرز مفاتنها.

أما عن المجوهرات فجاءت من توقيع دار Gerard Tufenkjian جيرارد تيفنكيجاني، باختيار أقراط أذن كبيرة الحجم طويلة، ولكن بيضاوية الشكل حتى لا يبدو وجه نادين أطول من اللازم.

وعلَّق خبير الموضة اللبناني إيلي حنا عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، أنَّ إطلالة نادين متكاملة، وبدت أنيقة وبجسم مثالي في الفستان.

يذكر أن نادين كانت من بين لجنة التحكيم التي تألفت من ملكة جمال الكون لعام 2017 Demi-Leigh Nel-Peters ، والفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ومصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران، ومصمم المجوهرات ومؤسس دار زغيب ضومط زغيب، الإعلامي جورج قرداحي، وممثل وزارة السياحة غي مانوكيان، الممثل ومقدم البرامج عادل كرم، وأخصائي التجميل اللبناني بسام فتوح.

وفازت الشابة مايا رعيدي بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018، فيما جاءت ميرا طفيلى وصيفة أولى، ويارا أبو منصف وصيفة ثانية، أما الوصيفة الثالثة فهي فانيسيا يسبك.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: نادين نجيم تخطف الأنظار بالأسود الملكي في حفل ملكة جمال لبنان ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.