مصر اليوم / التحرير الإخبـاري

وزيرة التخطيط تدلي ببياناتها فى أول أيام تعداد الموظفين اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018

العالم اليوم حيث ومن المقرر أن يقوم موظفي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة اليوم، الثلاثاء، بحصر العاملين بالمعهد القومي للإدارة والتابع للوزارة أيضاً لتنتهي عملية التعداد علي مستوn الوزارات يناير المقبل.

اقرأ أيضًا: وزيرة التخطيط: إقامة 14 مدينة من الجيل الرابع بتكلفة 150 مليار جنيه

ورحبت السعيد بالكوادر المكلفة من قبل الجهاز وطلبت من العاملين بالوزارة بتيسير مهمتهم لتتم على أكمل وجه، وذلك في إطار حرص وزارة التخطيط على تنفيذ كافة الخطط والبرامج التي من شأنها المساهمه بتطبيق خطة الإصلاح الإداري علي الوجه الأمثل.

وشددت وزيرة التخطيط على ضرورة التعاون من كل الجهات التي سيجري عليها الحصر مع مندوبي الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وذلك لتسهيل مهماتهم الأمر الذي يسهم في تطوير منظومة وقواعد البيانات للجهاز الاداري للدولة، وذلك في إطار تنفيذ خطة الإصلاح الإداري.

اقرأ أيضًا: «التخطيط»: 220 شخصا تقدموا لوظيفة مدير صندوق مصر السيادى

وشهد اليوم الأول تغطية لبيانات كل العاملين بالوزارة عن طريق مقابلة كل موظف بشكل منفرد والتعرف منه على بياناته الوظيفية والعلمية، والاطلاع على بطاقة الرقم القومي الخاصة به مع إدخال كافة المعلومات على جهاز تابلت مخصص لكل مندوب من مندوبي التعداد.

جدير بالذكر، أن الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط كانت عقدت اجتماعاً مع عدد من أعضاء اللجنة العليا للإصلاح الإداري في سبتمبر الماضى، لمتابعة تطورات ملف الإصلاح الإداري، حيث شهد الاجتماع اتفاقًا بضرورة إجراء حصر للعاملين بالجهاز الإداري للدولة ليقوم به موظفو الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بحيث يتم جمع البيانات الخاصة بالعاملين على جهاز تابلت تمهيدًا لوضعها على نظام معلومات الموارد البشرية الإلكتروني.

اقرأ أيضًا: التخطيط: برنامج لرفع أداء الموظف.. وتوفير 2.5 مليون فرصة عمل

هذا المحتوي ( وزيرة التخطيط تدلي ببياناتها فى أول أيام تعداد الموظفين اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( التحرير الإخبـاري )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو التحرير الإخبـاري.

قد تقرأ أيضا