الارشيف / مصر اليوم / لايف ستايل

زوجة محمد صلاح تتعرض للسخرية بسبب عاداتها في المنزل

لايف ستايل: يحرص نجم ليفربول ولاعب منتخب مصر الدولي محمد صلاح، على مشاركة جمهوره كل لحظاته عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي عرّضه في بعض الأحيان للسخرية والمزاح، وكان آخر ذلك صورة ظهر فيها "الفرعون المصري" وهو يداعب قطته الصغيرة.

لم يتوقف الأمر عند مشاركة الصورة من قبل جمهوره وإعجابهم فقط، وإنما ألقوا الضوء على عادات زوجة اللاعب، لما ظهر في الصورة من تغطية الأنتريه بمفارش بيضاء، مثلما اعتادت الزوجات في مصر، وهو نفس الأمر الذي تكرر أيضا، عند تداول صورة لابنته "مكة" في أول يوم دراسي، حيث ظهرت بعض الكراتين وآثار التخزين تحت سلم الشقة الخاصة بصلاح.

وجاءت بعض التعليقات خفيفة الظل، عبر حسابات المدونين ورواد السوشيال ميديا، كالتالي "أم مكة مش قادرة تنسي انها مصرية وفارشة ملاية بيضا علي الكنبة"، و"ست مصرية اصلية فارشة الدفاية المهير عشان الكنبة تفضل نضيفة..عاش أم مكة"، "أم مكة أصيلة برضه يا جماعة محافطة على العادات وفارشة الأنتريه بمفرش".

وفي صورة "السلم"، السابقة جاءت التعليقات كالتالي: "ده سلم يتخزن تحته كرتين برضه يا أم مكة"، "المصريين لازم يحطوا التاتش بتاعهم برده"، "التخزين من سمات المصرية الأصيلة".

هذا المحتوي ( زوجة محمد صلاح تتعرض للسخرية بسبب عاداتها في المنزل ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا