مصر اليوم / مصراوى

عالم المرأة: بالصور| بعد زوجة الفيشاوي.. أبرز المشاهير الذين أجروا "فوتوشوب" على صورهم

كتب- هشام عواض:

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل حوله، منذ ظهوره الأول في مهرجان الجونة الذي اختتم من أيام، مع زوجته ندى الكامل، وعاد الأمر مرة أخرى في اليوم الختامي للمهرجان، بعدما ظهرت زوجته بفستان أسود جريء وجذب الانتباه.

وانتشرت صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدوره نشر الفيشاوي صورة تجمعه مع زوجته، على حسابه على إنستجرام، إلا أنها بدت مختلفة عن نفس الصورة المنتشرة، حيث أجرى عليها تعديلات "فوتوشوب" لتبدو نحيفة الخصر أكثر من الحقيقة.

واكتشف متابعوه الفرق الواضح بسهولة، ونال الأمر سخرية وانتقاد واسع من رواد السوشيال ميديا، مما دفع الفيشاوي إلى حذف الصورة من حسابه على إنستجرام.

وخلال الفترات الأخيرة أصبح استخدام الفوتوشوب أمر شبه أساسي لصور المشاهير، حيث ظهر الكثير والكثير من المشاهير في كافة المجالات في صور بدت على غير الحقيقة، مما يعرضهم في بعض الأحيان لانتقادات البعض. ونستعرض أبزر المشاهير الذي أجروا تعديلات "فوتوشوب" على صورهم.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: بالصور| بعد زوجة الفيشاوي.. أبرز المشاهير الذين أجروا "فوتوشوب" على صورهم ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا