الارشيف / مصر اليوم / مصراوى

عالم المرأة: بالصور- خبير موضة يعلق على إطلالات المتسابقات بحفل "Miss Egypt"

كتب - معتز حسن:

انطلق، مساء أمس، حفل ملكات جمال مصر "Miss Egypt" في فندق الماسة، الذي تشارك به 22 متسابقة يتنفسن على لقب ملكة جمال مصر، بحضور رئيسة المسابقة الدكتورة أمال رزق.

وعلى الرغم من الظهور الجماعي البراق للمتسابقات، إلا أن تسعى كل واحدة على الظهور الجذاب من خلال عرض مواهبهن لتتوج واحدة فقط باللقب.

وإلى جانب تقديم كل متسابقة لموهبتها في المسابقة، حرصت المشاركات على الظهور بإطلالة مميزة، وبالحديث عن إطلالتهن، يقول خبير الموضة الأزياء محمد كمال، جاء اختيار المكياج مفوق لدرجة إنك تشعر إنه طبيعي، باللون الترابي الذي يتماشى مع لون الشعر الأشقر، أما صاحبات الشعر الأسود، فاعتمدن أكثر على إبراز كُحل العين الأسود، وعن تسريحة الشعر كانت جيدة للجميع.

ومن الواضح ظهورهن بـ"ستايل" موحد، هو الاعتماد على ارتداء فستان بنقشة "floral" لجميع المتسابقات، والتي كانت مناسبة مع صورهن وسط المناظر الطبيعية،

. ومن اللافت أيضًا الاعتماد على ظهورهن وسط المناظر الطبيعية،

ومن الواضح وضعهن في إطار موحد لجميع المشاراكات فجاءت خامة الفستان للجميع واحدة، ولكني كنت أفضل أن تتميز كل واحدة عن الأخرة

ويمكن مشاهدة إطلالات الـ22 متسابقة خلال هذا الألبوم، الذي يضم آخر جلسات تصوير المتسابقات بعدسة المصور أحمد عرفة، والذي تم نشره على الصفحة الرسمية للمسابقة على "الفيس بوك".

وتفاعل الجمهور مبديًا إعجابة بإطلالات المشاركات عبر تعليقاته على صفحة المسابقة، وأثنى بعضهم على التنظيم الجيد والمواهب المميزة التي عرضت، غير أن كل شخص تمنى التوفيق للجميع وفوز للمتسابقة التي تستحق اللقب من وجهة نظره.

ويذكر أن من شروط المسابقة أن تقدمن المتسابقات مواهبهن المختلفة أمام لجنة التحكيم والتي تكونت من دكتورة أمال رزق رئيسة المسابقة، والفنانة نورهان شعيب، والمطرب والملحن محمد سراج، ودكتور التجميل أحمد إبراهيم، والتي تنوعت بين الغناء والعزف والتمثيل والرسم والرقص بمختلف أنواعه.

فيما وقع اختيار لجنة التحكيم في نهاية الحفل على 5 متسابقات في مرحلة الـ"Top 5" من ضمن 22 متسابقة، وهم نانسي ميشيل، وريم رأفت، وشروق شريف، وإيمي طه، ورنا ويليام.

ويتم إعلان الفائزة منهم خلال فاعليات حفل ختام المسابقة ، المقام يوم الخميس القادم الموافق 4 أكتوبر الجاري، بحضور عدد من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، ويحيي الحفل الفنان رامي جمال.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: بالصور- خبير موضة يعلق على إطلالات المتسابقات بحفل "Miss Egypt" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.