مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار محافظ جنوب سيناء:نجحنا فى رسم البسمة على الوجوه الملائكية لذوى القدرات الخاصة

أهل مصر : هنأ اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بنجاح الملتقي الأول لمدارس ذوي الإحتياجات الخاصة والدمج الذي أقيم في شرم الشيخ في الفترة من 1 إلي 4 أكتوبر الجاري وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاحه متمنيا أن يعقد هذا الملتقي سنويا بشرم الشيخ قائلا " نجحنا في رسم البسمه علي وجوه هذه الفئة الملائكية " .

كما قدم المحافظ الشكر للدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم البحريني مؤكدا على أخوة الشعبين البحريني والمصري.

وقال المحافظ ان الشكر موصول لكبار الكتاب ورؤساء تحرير الصحف حضور المؤتمر معربا عن سعادته بلقائهم.

جاء ذلك خلال مأدبة العشاء التي أقامها المحافظ امس بأحد الفنادق الكبري بشرم الشيخ على شرف وزير التعليم المصري والبحريني والمشاركين معربا عن بالغ سعادته لنجاح المؤتمر.

وأضاف المحافظ ان الطلاب ذوي القدرات الخاصة يحملون الحب والسماحة والطاقة الإيجابية للجميع التي تشعره بالراحة والسرور وقدم المحافظ للطلبة رحلة الي عروض الدولفن بشرم الشيخ لاسعادهم.

ومن جانبه قدم الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الشكر والتقدير لمحافظ جنوب سيناء لمجهوداته وتعاونه المثمر في إنجاح الملتقي كما شكره على جهوده المتميزة لاظهار شرم الشيخ بالمظهر اللائق والراقي أمام وفود العالم.

كما أعرب الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم البحريني عن سعادته لحضور هذا الملتقي مؤكدا على علاقات الصداقة القوية بينه وبين محافظ جنوب سيناء كما شكره لحفاوة الترحاب وكرم الضيافة.

وفي الختام قام محافظ جنوب سيناء بتقديم درع المحافظة لكل من وزير التعليم البحريني والمصري وبدوره قدم الوزير البحريني لمحافظ جنوب سيناء درع أول مدرسة نظامية بالبحرين والتي سيتم الاحتفال بذكري مرور 100 عام على انشائها العام القادم.

حضر اللقاء من محافظة جنوب سيناء اللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة واللواء خالد متولي مستشار المحافظ للعلاقات الدوليه والمنح والإتصال السياسي.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار محافظ جنوب سيناء:نجحنا فى رسم البسمة على الوجوه الملائكية لذوى القدرات الخاصة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا