الارشيف / مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار أمهات مصر يطلق مبادرة لدعوة رجال الأعمال إلى بناء مدارس جديدة

أهل مصر : أطلق اتحاد "أمهات مصر" للنهوض بالتعليم، برئاسة عبير أحمد، مؤسس الاتحاد، مبادرة جديدة بعنوان "ادعم تعليم مصر"، وذلك لبناء مدارس وفصول جديدة تقضي علي الكثافة الطلابية.

ومن جانبها، قالت هويدا حجازي، منسق اتحاد أمهات مصر، إن المبادرة تتضمن دعوة رجال الأعمال والمواطنين في الدولة للتبرع بجزء من أموالهم أو بقطعة أرض لصندوق تحيا مصر، على أن تخصص هذه الأموال لبناء فصول ومدارس جديدة لحل أزمة الكثافة في الفصول التي تمثل أحد عوائق النهوض بالتعليم.

وناشدت "هويدا"، جميع رجال الأعمال بالتبرع والمساهمة في خدمة الدولة من أجل تعليم أفضل لأبنائنا، مؤكدة أن اتحاد أمهات مصر دائما يرفع شعار" التعليم مستقبل وطن".

وكان الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، قال إن مشكلة كثافة الفصول تم وضعها أمام الرئيس عبدالفتاح السيسى، وتحتاج إلى أراض وأموال، وأن الوزارة ركزت على خطوات، وبرنامج الحكومة يتضمن بناء 200 ألف فصل، ونحتاج 100 مليار جنيه للقضاء على الكثافة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أمهات مصر يطلق مبادرة لدعوة رجال الأعمال إلى بناء مدارس جديدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا