اخر اخبار مصر موسى مصطفى موسى: من المصلحة عدم مناظرة السيسي اليوم السبت 24 فبراير 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال موسى مصطفى موسى، المرشح لرئاسة الجمهورية، إن "المشاركة في السباق الرئاسي له قيمته وأتمنى أن أقدم أداءً يرضي الشعب المصري".

وأضاف "موسى"، في مداخلة لبرنامج "هنا العاصمة" على قناة "العاصمة"، مساء السبت، أن "الفوز بالانتخابات طموحي المشروع وهو يتوفر لدي، وسأحترم شروط الهيئة الوطنية في الإنفاق الدعائي المحدد بـ 20 مليون جنيه".

وتابع موسي "ليس لدي دعم مالي من أطراف أخرى وأعتمد على دعم أسرتي وعائلتي والمقربين في توفير نفقات الحملة الانتخابية، وأرى أن دوري في السباق الانتخابي سيكون له مردود جيد، وأنا أنظر للأمور الانتخابية بشكل مختلف ولن أفتعل مشكلات لأنني والرئيس السيسي في نفس الاتجاه الفكري ونحمل نفس المبادئ".

وأضاف موسي: "سأعلن برنامجي الانتخابي قريبا وهو يحمل فكرا تنمويا وإن كان ليس فيه من الإنجازات ما حققه الرئيس السيسي، وأنا رجل عملي وأرى أنه ليس من المصلحة أن أطلب المناظرة مع الرئيس السيسي".

وذكر أنه "لن أسعى للمناظرة مع الرئيس السيسي لأنني أمتلك برنامجا انتخابيا لكنه يمتلك إنجازات على أرض الواقع".

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر موسى مصطفى موسى: من المصلحة عدم مناظرة السيسي اليوم السبت 24 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق