الارشيف / مصر اليوم / لايف ستايل

مدونة موضة تعلن عشقها للملابس الداخلية على "انستغرام "

لايف ستايل:  يمكن وصف إيلي هاتفول التي تعيش في سيدني بأنها مدمنة على الملابس الداخلية , حيث تضم خزانة الشابة البالغة 27 عامًا مجموعة الملابس الداخلية بواقع 150 مجموعة ، وتديرالشابة مدونة مختصة بالموضة والتسوق وتقوم ببعض المراجعات ،كما تنشر قيم أخلاقية ، ورسائل إيجابية نحو الذات والجسد , ومع متابعين يصل عددهم إلى 41 ألف   وأكثرعلى "انستغرام " ، أصبحت المدونة الإبداعية المعروفة باسم هاز أو ليز ،شخصية معروفة بشكل متزايد في صناعة الملابس الداخلية .

 وتحدثت هاتفول إلى صحفية "الديلى ميل" عن شغفها بالملابس الداخلية ، ومشورة الخبراء بشأن الحصول على أقصى استفادة من ملابسك الداخلية ومقدار ما تنفقه من الأموال عليها , وقالت لـ "الديلي ميل"  "كنت مهووسة بالموضة منذ صغرى ، ولكن مع عملي لم أتمكن من التعبير عن أسلوبي , وبسبب هذه القيود ، بدأت بتوجيه أسلوبي الشخصي من خلال الملابس الداخلية الخاصة بي ".

وأضافت "لن يراها أحد ، لكنها ستجعلني أشعر بالإرتياح " , و جاء نشاطها عبر "انستغرام" في وقت لاحق ، عندما لاحظت هاتفول بأن الآخرين يشاركون  تجاربهم مع  الملابس الداخلية الخاصة بهم من خلال وسائل التواصل الاجتماعية .

وقالت "كنت أرغب في المشاركة ، والتعرف على أشخاص جدد ومشاركة الحب مع أشخاص ذوي تفكير متشابه - في يوم ما ، قررت فقط أن أبدأ صفحة وكان أفضل قرار اتخذته على الإطلاق ثم تبعته بالمدونة" ، أضافت "عندما كنت طفلًا ، كنت أواجه صعوبة في الكلام والكتابة , لا يزال الأمر صراعًا ، لذلك فإن المدونة كانت وسيلة يمكنني من خلالها دفع نفسي لتحسين هذه المهارات".

وتحتفظ ايلى هاتفول بقطع من ملابسها الداخلية من خزانة ملابس تضم أكثر من 150 مجموعة ، بعضها لم يعد مناسبًا ولكن أبقته كقطعة عرض ولقيمته العاطفية , أما بالنسبة إلى مقدار ما تنفقه على هوايتها المفضلة ، فقد اعترفت هاتفول بأنها لا تتعقب إلا كل ما هو مبهم بالنسبة لها, وتقول "كلما اشتريت الملابس الداخلية ، بما في ذلك ارتداء الملابس والاكسسوارات ، أدمجها في ملابسي الخارجية للحصول على أقصى قيمة من كل عنصر" , كما اعترفت "هذا العام ، انفقت  حوالي 5000 دولار على الملابس الداخلية حتى الآن.

وقالت " أنا أحب متاجر بوردلي وهارلو وفوكس لكنه صعب الحصول عليه , وللحصول على شيء يسهل الوصول إليه أكثر ، فلدينا ملابس سايلنت سبارو وباليندروم  " , ويمكن قول بأن السيدة هاتفول شغوفة بالتسوق المسئول والأسلوب الأخلاقي فى الملابس الداخلية ، فتنشر بانتظام صورًا إلى خلاصتها الإعلامية الاجتماعية بشأن علامات تجارية مثل Hara The Label المصنوعة من صبغة نباتية وخيزران.

واعترفت هاتفول أن مشاركتها نصائحها بشأن الجسم الإيجابي واحتضانها لياقتها الطبيعية الخاصة ، بأنه لم يأت إلاعندما بدأت رحلتها الخاصة بالملابس الداخلية.

هذا المحتوي ( مدونة موضة تعلن عشقها للملابس الداخلية على "انستغرام " ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا