الارشيف / مصر اليوم / لايف ستايل

مصرية تستعين بأشخاص لخطف زوجها السوري وابتزازه ماديًا

لايف ستايل: تقدم عامل سوري الجنسية ببلاغ رسمي إلى قسم شرطة البساتين، يتهم فيه 3 أشخاص مصريين ملثمين باستدراجه إلى إحدى الشقق السكنية في منطقة البساتين شرق القاهرة، وقاموا بالتعدي عليه بالضرب وأجبروه على خلع ملابسه وقاموا بتصويره عاريًا في أوضاع شذوذ جنسي، ثم تركوه، وعند عودته للمنزل يكتشف مفاجأة صادمة وغير متوقعة.

وروى العامل السوري تفاصيل الواقعة لضباط قسم شرطة البساتين، التي بدأت باستيقافه من قبل شخصين وسيدة ملثمون أثناء عودته إلى منزله، واستدرجوه إلى شقة سكنية في المنطقة واجبروه على خلع ملابسه بعد التعدي عليه بالضرب وقاموا بتصويره عاريا ثم تركوه وغادروا، وبعد عودته لمنزله بدقائق رنّ هاتفه ليفاجئ بمتصل مجهول يطالبه بدفع مبلغ 25 ألف جنيه مصري وإلا سوف ينشرون الفيديو، فنصحته زوجته، مصرية الجنسية بالدفع لهم، مما خلق لديه شكّ بالأمر، وأصرّ على تقديم بلاغ للشرطة.

وبالبحث والتحري تبين صحة البلاغ وكشفت مفاجأة صادمة وهي أن زوجة المجني عليه وتدعى “س. س” كانت وراء ارتكاب الجريمة حيث استعانت بشقيقتها ” ز. س – ربة منزل “وعاطلين عن العمل وهما “أ. س”، و “م. ع”، وبمواجهة المتهمين بعد ضبطهم والقبض عليهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وبررت الزوجة فعلتها بالقول "إنه بخيل ولا يصرف على البيت، ورغم امتلاكه المال، لكنه لا يشتري اللحمة لنا"،  وتم تحرير المحضر حسب الأصول ومن ثم عرض المتهمين على النيابة العامة التي بدورها باشرت التحقيق وأمرت بحبسهم على ذمة القضية 4 أيام .

هذا المحتوي ( مصرية تستعين بأشخاص لخطف زوجها السوري وابتزازه ماديًا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( لايف ستايل )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو لايف ستايل.

قد تقرأ أيضا