الارشيف / مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار 12 مليون جنيه للمشروعات التنموية في شمال الجيزة


أهل مصر : أعلنت محافظة الجيزة عن تخصيص 12.5 مليون جنيه لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية بالخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي لحي شمال الجيزة.

وأوضح اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أنه تم إعطاء أولوية لمشروعات الرصف وتركيب الإنترلوك؛ لرفع كفاءة الطرق، حيث تم تخصيص 8 ملايين جنيه لرصف شوارع رئيسية وفرعية حيوية، بالإضافة إلى تخصيص 2.5مليون جنية لإحلال وتجديد شبكة الإنارة العامة بالحي.

وأكد راشد أن حى شمال الجيزة يشهد حاليًّا تكثيفًا لحملات رفع الإشغالات وإزالة التعديات؛ لفتح محاور مرورية جديدة؛ لمواجهة أي معوقات سير تواجه المواطنين أثناء تحويل المرافق المتعارضه مع تنفيذ المرحلة الثالثة لمشروع مترو الأنفاق.

وأضاف أنه تم رفع كافة الإشغالات والتعديات من شارع ترعة بشتيل بطول 500 متر وعرض 5 أمتار من بداية الشارع وحتى شارع المشروع؛ لاستخدامه كمحور مروري لأهالي المنطقة.

ولفت راشد إلى أنه عقب الانتهاء من إزالة التعديات والإشغالات من الشارع بالكامل سيتم تطويره وانشاء جزيرة وسطي به وتركيب أعمدة إنارة على الجانبين وزراعى أشجار؛ لإضفاء لمسة جمالية بالشارع.

ونوه بأن المحافظة تلقت العديد من الشكاوي الخاصة بوجود تعديات على حرم الطريق وإشغالات بالشارع، وتمت الاستجابة على الفور لمطالب الأهالي وتوجيه حملات للبدء في أعمال تطويره.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار 12 مليون جنيه للمشروعات التنموية في شمال الجيزة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا