مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار اليوم.. غلق باب التقديم للمسابقة المركزية لطلاب الجامعة العمالية

أهل مصر : أعلن المجلس الأعلى للجامعات، غلق باب التقدم للمسابقة المركزية للطلاب الحاصلين على الجامعة العمالية (شعبة التنمية التكنولوجية والعلاقات الصناعية) دفعة 2018، اليوم الإثنين، حيث فتحت المسابقة باب التقديم منذ الإثنين الماضي.

وتقرر أن تعقد الامتحانات بعد غلق باب التقديم، على مدار أربعة أيام ابتداء من غدا الثلاثاء، وحتى يوم السبت الموافق 13/10/2018، وحدد المجلس المقابل المادي لدخول الامتحان300 جنيه.

وتكون مواعيد الامتحانات للطلاب الحاصلين علي الجامعة العمالية (شعبة التنمية التكنولوجية ) دفعة 2018، في تمام الساعة الرابعة ظهرًا.

ويتم تقديم الطلبات يدويا وإلكترونيا على الموقع الالكتروني التالي: www.scu.eg، مع الآخذ في الاعتبار أن موعد تقديم الطلبات هو نفس موعد التقديم اليدوي بالكلية، على أن يبدأ التقديم من الساعة الواحدة ظهرا وحتي الساعة الخامسة مساءا.

وبالنسبة للطلاب الحاصلين علي الجامعة العمالية (شعبة العلاقات الصناعية ) دفعة 2018، فيسمح بتأدية الامتحان باللغة الفرنسية بدلا من اللغة الإنجليزية وذلك للطلاب الذين درسوا بعض المقررات باللغة الفرنسية، على أن تكون مواعيد الامتحانات في تمام الساعة العاشرة صباحا، ويتم تقديم الطلبات بالكلية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أعلنت عقد امتحان موحد (مسابقة مركزية من خلال المجلس الأعلى للجامعات)، للطلاب الحاصلين على دبلوم مهنى "سنتان" من الجامعة العمالية شعبتي التنمية التكنولوجية والعلاقات الصناعية دفعة 2018 فقط، والراغبين في الالتحاق بإحدى كليات الهندسة والتجارة بالجامعات المصرية للعام الجامعي 2018/2019.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار اليوم.. غلق باب التقديم للمسابقة المركزية لطلاب الجامعة العمالية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا