مصر اليوم / مصراوى

عالم المرأة: راتب 140 ألف دولار ولا يشترط الخبرة.. "وظيفة الأحلام" في هذه الدولة

كتبت- فاطمة خالد:

"يشترط وجود خبرة".. واحدة من أكثر الجملة المؤرقة للباحثين عن وظائف، خاصة أولئك الذين يبحثون عن رواتب كبيرة، فما بالك بوظائف براتب كبير ولا يشترط الخبرة؟

بحسب صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية، فإنَّ هناك ارتفاع ملحوظ في إعلانات التوظيف بمجال التعدين في أستراليا، بدءًا من الطهاة وعمال النظافة إلى المهندسين وخبراء الميكانيكا.

شهدت كوينزلاند (ثاني أكبر ولاية أسترالية) وحدها في شهر أكتوبر الجاري، الإعلان عن 942 وظيفة جديدة في مجال التعدين، برواتب تتراوح بين 100 و200 ألف دولار سنويا.

وفي أستراليا الغربية، تتنافس الشركات على عمال الميكانيكا الموهوبين، برواتب سنوية تصل إلى 114 ألف دولار لقليلي الخبرة، و200 ألف دولار لأصحاب الخبرات الكبيرة.

وقدَّر مجلس التعدين الأسترالي متوسط دخول العاملين في مجال التعدين بـ140 ألف دولار سنويا بما يُعادل (11.6 ألف شهريًا)، وهو رقم يزيد بنسبة 71 % على متوسط الأجر السنوي لأصحاب الدوام الكامل في أستراليا، المقدر بـ82 ألف دولار.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: راتب 140 ألف دولار ولا يشترط الخبرة.. "وظيفة الأحلام" في هذه الدولة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا