مصر اليوم / مصراوى

عالم المرأة: إطلالة ميلانا ترامب المثيرة للجدل في مصر.. من أين استوحتها؟

كتبت- بسمة أبوطالب:

أثارت سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، الكثير من الجدل، خلال زيارتها لمصر في ختام جولتها الإفريقية؛ بسبب إطلالتها، حيث ظهرت مرتدية بذلة باللون "الأوف وايت" وقبعة باللون نفسه مع كرافات سوداء.

وانتشرت عديد من المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي التي شبَّهت إطلالة ميلانيا ترامب خلال زيارتها للأهرامات بأزياء مايكل جاكسون في فيديو كليب Smooth Criminal.

اختارت سيدة أمريكا الأولى زيارة مصر بملابس على الطراز الإنجليزي المستوحاة من الفيلم الأمريكي "المريض الإنجليزي" إنتاج عام 1996، بحسب صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية.

وذكرت الصحيفة الفرنسية أنَّ إطلالة ميلانياترامب في مصر جاءت مشابهة لملابس الممثلة كريستين سكوت توماس، في الفيلم الأمريكي، التي اتسمت بالعملية والسهولة في الحركة في تصميم غلبت عليه الألوان الفاتحة من الأبيض، والبيج، التي انتشرت بشكل كبير في فترة التسعينيات.

هذا المحتوي ( عالم المرأة: إطلالة ميلانا ترامب المثيرة للجدل في مصر.. من أين استوحتها؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( مصراوى )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو مصراوى.

قد تقرأ أيضا