اخر الاخبار حبس سائق "توك توك" بتهمة التعدي جنسيا على فتاة.. والمتهم: "تربطنا علاقة عاطفية"

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دمياط - محمد إبراهيم:

أمرت النيابة العامة بدمياط، بحبس سائق "توك توك" أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالتعدي جنسيا على فتاة بقرية "أبو راشد"، ووجهت بعرض المجني عليها على الطب الشرعي وسرعة الانتهاء من تقرير البحث الجنائي حول الواقعة.

يأتي ذلك بعد أن تلقت شرطة الوسطاني بلاغا من "ج.ع" 61 سنة، يقيم في قرية كفر الغاب أكد فيه أن ابنته البالغة من العمر 14 سنة، تعرضت للاعتداء الجنسي من سائق بعد أن استدرجها إلى منطقة نائية في قرية أبو راشد وحاولت أن تستغيث بالمارة لكنه كمم فمها واعتدى عليها بشكل وحشي، وأنها فور عودتها للمنزل أخبرته بما حدث.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم بعد تحديد هويته ونفى المتهم ارتكابه الواقعة أمام جهات التحقيق، مشيرا إلى أن علاقة عاطفية تربطه بالفتاة منذ أشهر، وأنها وافقت على الخروج معه، وجرى احتجازه بقسم شرطة كفر سعد للعرض على النيابة التي أصدرت قرارها المتقدم.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار حبس سائق "توك توك" بتهمة التعدي جنسيا على فتاة.. والمتهم: "تربطنا علاقة عاطفية"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق