اخر اخبار مصر استقالة نائب وزير المالية للسياسات الضريبية اليوم الاثنين 5 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث تقدم عمرو المنير، نائب وزير المالية للسياسات الضريبية، باستقالته اليوم الاثنين، لرئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ طالبا إعفائه من مهام منصبه اعتبارا من اليوم 5 مارس  2018.

وشغل "المنير" المنصب في مارس  2016 ، وساهم في وضع سياسة ضريبية حديثة، مكنت الدولة من تحقيق معدلات نمو في الحصيلة الضريبة، كما وضع رؤية واضحة حول فلسفة الضرائب، وقدرتها على دعم مجتمع المال والأعمال، وأيضا تحقيق العدالة الاجتماعية المنشودة.

كان المنير اجتمع أمس الأحد، مع مع قيادات قطاع المناطق الضريبية وقطاعي مكافحة التهرب الضريبي للدخل والقيمة المُضافة بمصلحة الضرائب، وأكد أن مأمور الضرائب "قاضي مال"، معتبرا أن منظومة الضرائب هي العمود الفقري لإيرادات الدولة والتي تمثل أكثر من 70% من إيرادات الدولة.

وقال إن زيادة الحصيلة الضريبية تعني نمو النشاط الاقتصادي من ناحية، من جهة أخرى تعكس مدى الجهد المبذول فى تطوير المنظومة الضريبية والنهوض بالأداء.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر استقالة نائب وزير المالية للسياسات الضريبية اليوم الاثنين 5 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق