اخر الاخبار ضبط 43 مخالفة بمطاعم وفنادق مطروح وإنذار 15 منشأة سياحية بالغلق

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كتب ـ يوسف عفيفي:

أعلنت صباح توفيق، مديرة السياحة والمصايف بمحافظة مرسى مطروح، تحرير 43 محضرًا للكافتيريات والمطاعم المخالفة؛ تنفيذا لقرار اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح الخاص بتشكيل لجنة رقم 247 لسنة 2015 برئاسة الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة بمشاركة مديريات الصحة والطب البيطري والقوى العاملة ومباحث التموين للمرور على الفنادق والمحلات التجارية لضبط الأسعار والمخالفين.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة الرقابة على المنشآت السياحية لضبط الأسعار والمخالفين بالمحلات والمطاعم والفنادق والقرى السياحية لتقديم خدمة متميزة لمصطافي وزائري المحافظة؛ استعدادا لموسم الصيف.

وأضافت توفيق، في بيان، اليوم الاثنين، أن نوعية المخالفات عبارة عن عدم وجود ترخيص وتصريح للعمل، بجانب إعدام 40 كيلو من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية مجهولة المصدر بإحدى الكافيهات والفنادق بكورنيش مدينة مرسى مطروح، مشيرة إلى أن اللجنة مرت على 15 منشأة سياحية وتم توجيه إنذارا لهم بالغلق لو تكررت المخالفة مرة أخرى.

وقرر المحافظ تكليف اللجنة بمتابعة المخالفات التي أرسلت للنيابة بخصوص المحاضر المحررة للكافتيريات والمطاعم المخالفة.

ومن جانبه قال اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أن لجان التفتيش على القرى السياحية والفنادق والمحلات التجارية بدأت استعداداتها لموسم الصيف، مؤكدا تغليظ العقوبة إن تكررت المخالفة مرة أخرى للفنادق والمحلات التجارية والكافيهات التي مرت اللجنة عليها مع رفع تقرير مفصل عن المخالفات؛ لضمان موسم صيف ناجح.

وناشد المحافظ أصحاب الفنادق والمحلات التجارية بتقديم خدمات متميزة لضيوف المحافظة استعدادا لموسم الصيف لتليق بمكانه محافظة مطروح سياحياً التي تتميز بمقومات سياحية وشاطئيه تجعلها تحتل مكان بارزا على خريطة السياحة المحلية والعالمية.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار ضبط 43 مخالفة بمطاعم وفنادق مطروح وإنذار 15 منشأة سياحية بالغلق" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق