عاجل

بالصور.. الداخلية تستعيد 21 ألف فدان من أملاك الدولة بالصعيد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: واصلت الأجهزة الأمنية استعادة أملاك الدولة بناءً تنفيذ على توجيهات رئيس الجمهورية لإزالة التعديات على أراض الدولة .

وقاد اللواء هشام لطفى مساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد برفقة مدير أمن أسيوط جولة لمتابعة تنفيذ الأجهزة للتوجيهات التى أسفرت حتى الآن إزالة التعديات بمنطقة وسط الصعيد عن 21 ألف فدان ومائة ألف متر أرض مبانى.

وبدوره، أكد اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، على التزام الوزارة وأجهزتها بالتكليفات الصادرة من القيادة السياسية بشأن تنفيذ قرارات الإزالة، خاصة المتعلقة بالاستيلاء والتعدى والبناء على الأراضى أملاك الدولة، وفى الإطار الزمنى الذى حدده،  وذلك تنسيقاً مع جهات الدولة المعنية، مشددا أن المرحلة التى تمر بها البلاد حالياً هى مرحلة بناء وأن الدولة لديها مؤسسات قوية قادرة على القيام بهذا الدور.

مشيرا إلى أن إعلاء هيبة الدولة من ثوابت ومرتكزات استراتيجية عمل الوزارة التى لا تعترف بأى إطار من أطر الخروج على القانون، ومشددا عدم عدم التهاون فى مواجهة تلك التعديات بالتنسيق الكامل مع القوات المسلحة، لاسيما فى ظل المرحلة الاستثنائية التى تمر بها البلاد.

ازاله تعديات (1)
حملات إزالة تعديات 
ازاله تعديات (2)
حملات إزالة تعديات 
ازاله تعديات (4)
حملات إزالة تعديات 
ازاله تعديات (5)
حملات إزالة تعديات 
لا تفوتك

مصر 24 : - بالصور.. الداخلية تستعيد 21 ألف فدان من أملاك الدولة بالصعيد مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "بالصور.. الداخلية تستعيد 21 ألف فدان من أملاك الدولة بالصعيد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق