اخبار مصر العاجلة صور.. السيطرة على حريق نشب داخل مصنع مراتب بحى الكوثر فى سوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير لقطاع الشرق، يفيد نشوب حريق بالمنطقة الصناعية بحى الكوثر داخل إحدى المصانع وتمت السيطرة عليه بمعرفة قوات الحماية المدنية.

مراتب (1)

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق، والرائد المزمل نافع وكيل الفرع وقادها الرائد أحمد صقر رئيس مباحث الكوثر نشوب الحريق بمصنع لتصنيع المراتب ملك "جرس و ح "44 سنة وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

مراتب (2)

وبسؤال مالك المصنع قرر مضمون ما تقدم ورجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى بماكينة التصنيع، ونفى الشبهة الجنائية وأخطرت الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى فى الواقعة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 82 إدارى القسم لسنة 2018 وجارى العرض على النيابة العامة.

 

مراتب (3)
 

مراتب (4)

 

مراتب (5)

 

مراتب (6)
 

مراتب (7)

 

مراتب (8)
 

مراتب (9)

 

مراتب (10)

 

مراتب (11)

 

مراتب (12)
 

 

مراتب (13)
 

مراتب (14)

 

مراتب (15)

 

 

مراتب (16)
 
مراتب (17)

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة صور.. السيطرة على حريق نشب داخل مصنع مراتب بحى الكوثر فى سوهاج" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق