عاجل

اخبار مصر العاجلة سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة مساكن الأثرياء بأكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار مصر العاجلة حيث ألقت مباحث الجيزة القبض على 4 عاطلين يكونون تشكيلا عصابيا لسرقة مساكن الأثرياء باكتوبر، وبمواجهتهم اعترفوا بتورطهم فى سرقة عدد من الفيلل والشقق السكنية، وتم إحالتهم إلى النيابة للتحقيق.

توصلت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر إلى تورط 4 عاطلين بينهم 3 أشقاء فى سرقة عدد من الفيلل والشقق السكنية الفارهة.

وبإعداد عدة أكمنة تمكن الرائد محمد على رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بصحة الاتهامات المنسوبة إليهم، وأرشدوا عن عدد من المشغولات الذهبية والأجهزة الكهربائى التى استولوا عليها، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وتولت النيابة التحقيق.

كما ألقى ضباط مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، القبض على عاطل صادر ضده 110 أحكام قضائية متنوع وبمواجهته اقر بصحة الأحكام الصادرة ضده، فتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

مصر 24 : - اخبار مصر العاجلة سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة مساكن الأثرياء بأكتوبر مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر العاجلة سقوط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة مساكن الأثرياء بأكتوبر".

أخبار ذات صلة

0 تعليق