اخبار مصر «الصحفيين» فى مصر والسودان يتفقان على «ميثاق شرف إعلامى» بين البلدين - اليوم السبت 20-مايو-2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخر الاخبار- اتفقت نقابة الصحفيين المصريين مع اتحاد الصحفيين السودانيين، على بنود لميثاق شرف إعلامي بين البلدين، خلال الفترة المقبلة، تأسيسا لعلاقة مبنية على الاحترام المتبادل وتعزيز روح الصداقة والإخاء بين شعبى وادى النيل.

وكشف رئيس اتحاد الصحفيين السودانيين، الصادق الرزيقي، في تصريح صحفي، عن اتصال هاتفي تم بينه وبين نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة، تم خلاله الاتفاق مبدئيا على مبادرة بين الجانبين لتقويم الأداء الإعلامي بين البلدين، والالتزام بالمصالح العليا للشعبين والحفاظ على روح الاحترام والإخاء والتقدير.

وأضاف أن المبادرة تضمنت وضع أسس جديدة لتطوير التعاون في المجال الإعلامى، مؤكدا أن الإعلام يلعب دورا في تقريب وجهات النظر، وإزالة كل سوء الفهم، وتبادل الثقة وعلاقات إعلامية جديدة تقوم على الاحترام المتبادل.

مصر 24 : - اخبار مصر «الصحفيين» فى مصر والسودان يتفقان على «ميثاق شرف إعلامى» بين البلدين - اليوم السبت 20-مايو-2017 مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر «الصحفيين» فى مصر والسودان يتفقان على «ميثاق شرف إعلامى» بين البلدين - اليوم السبت 20-مايو-2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق