اخبار مصر «إسماعيل» يبحث مع رئيس «دانة غاز» فرص الاستثمار في مصر - اليوم السبت 20-مايو-2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخر الاخبار- التقى شريف أسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، على هامش حضوره فعاليات المنتدى اﻻقتصادي العالمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، المدير التنفيذى لشركة «دانة غاز»، وذلك بحضور وزيرة اﻻستثمار والتعاون الدولي، وسفير مصر لدى الأردن، وعدد من مسئولي الشركة.

وخلال اللقاء، أكد رئيس مجلس الوزراء اهتمام الدولة بقطاع البترول والغاز والعمل على جذب المزيد من اﻻستثمارات في هذا القطاع الهام والحيوي، مشيرًا إلى أن مصر شهدت العديد من اﻻكتشافات الجديدة خلال الفترة الأخيرة، وهو ما سيسهم في إتاحة المزيد من الفرص للاستثمار في مجال البتروكيماويات وغيرها من الصناعات المرتبطة بالبترول والغاز.

وأبدى المدير التنفيذي لشركة دانة غاز حماسه بالعمل في إطار قانون اﻻستثمار الذي يتضمن المزيد من التيسرات والحوافز للمستثمرين، وتطلع شركته المساهمة في عدد من المشروعات الجديدة خلال الفترة المقبلة.

مصر 24 : - اخبار مصر «إسماعيل» يبحث مع رئيس «دانة غاز» فرص الاستثمار في مصر - اليوم السبت 20-مايو-2017 مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر «إسماعيل» يبحث مع رئيس «دانة غاز» فرص الاستثمار في مصر - اليوم السبت 20-مايو-2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق