عاجل

نقيب الصحفيين: صفحة جديدة مع "الداخلية" ونأمل فى لقاء السيسى قريبا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: قال عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين: إنه طالب خلال لقاء وزير الداخلية بتوفير المناخ الآمن لعمل الصحفيين وأن يتسع صدر الدولة للصحافة، بفتح صفحة جديدة بين النقابة والوزارة.

ونوه سلامة فى تصريحات صحفية له أنه سيعرض على وزير الداخلية مقترحا لعقد بروتوكول تعاون بين النقابة الوزارة دورات متبادلة بين الجانبين لتدريب رجال الداخلية على كيفية التعامل مع الصحفيين وتدريب الصحفيين من خلال دورات السلامة المهنية على كيفية تجنب المخاطر أثناء تأدية عملهم .

وأعرب نقيب الصحفيين عن أمله فى أن يلتقى قريبا بالرئيس عبد الفتاح السيسى، مؤكدا أنه بصدد مقابلة النائب العام المستشار نبيل صادق خلال الأيام القليلة القادمة.

كان نقيب الصحفيين عقد اليوم لقاء مع وزير الداخلية ومكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام، لبحث تطورات المشهد العام وسبل التعاون بين وزارة الداخلية والهيئات الإعلامية والصحفية ونقابة الصحفيين.

لا تفوتك

مصر 24 : - نقيب الصحفيين: صفحة جديدة مع "الداخلية" ونأمل فى لقاء السيسى قريبا مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "نقيب الصحفيين: صفحة جديدة مع "الداخلية" ونأمل فى لقاء السيسى قريبا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق