اخبار مصر نقيب الصحفيين يدعو وزير الداخلية لزيارة النقابة - اليوم السبت 20-مايو-2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخر الاخبار- التقى رئيس المجلس الأعلى للإعلام مكرم محمد أحمد ونقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة مع وزير الداخلية مجدى عبدالغفار بمقرالوزارة ظهر اليوم؛ لبحث تطورات المشهد العام وسبل التعاون بين وزارة الداخلية والهيئات الإعلامية والصحفية ونقابة الصحفيين.

وقال نقيب الصحفيين في مؤتمر صحفي عقده منذ قليل عقب اللقاء، إنه طالب خلال بتوفير المناخ الآمن لعمل الصحفيين ويتسع صدر الدولة للصحافة، بفتح صفحة جديدة بين النقابة والوزارة.

وأضاف سلامة أنه سوف يعرض على وزير الداخلية، مقترح لعقد بروتوكول تعاون بين النقابة الوزارة دورات متبادلة بين الجانبين لتدريب رجال الداخلية على كيفية التعامل مع الصحفيين وتدريب الصحفيين من خلال دورات السلامة المهنية على كيفية تجنب المخاطر أثناء تأدية عملهم.

وأعرب نقيب الصحفيين عن أمله فى أن يلتقى قريبا بالرئيس عبدالفتاح السيسى، مؤكدا أنه بصدد مقابلة النائب العام المستشار نبيل صادق خلال الأيام القليلة القادمة٠

وبحسب بيان صادر عن النقابة "أعرب نقيب الصحفيين خلال اللقاء عن تقديره للجهود التى تبذل من قِبل رجال الشرطة من أجل أمن واستقرار الوطن" ، مشيرا إلى حرص نقابة الصحفيين على قيام الصحافة بدورها والبحث الجاد عن المعلومات من مصادرها بموضوعية وشفافية لخدمة القضايا الوطنية.

وقد وجه نقيب الصحفيين الدعوة للسيد وزير الداخلية لزيارة نقابة الصحفيين ورحب سيادته بالدعوة على أن يتم تحديد موعدها فيما بعد، مؤكداً حرصه على توطيد العلاقة بين الوزارة والنقابة فى مختلف المجالات بما يعود بالنفع على مصلحة الوطن.

مصر 24 : - اخبار مصر نقيب الصحفيين يدعو وزير الداخلية لزيارة النقابة - اليوم السبت 20-مايو-2017 مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر نقيب الصحفيين يدعو وزير الداخلية لزيارة النقابة - اليوم السبت 20-مايو-2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق