اخبار مصر فيديو.. وزارة الخارجية تستجيب لأم تبحث عن طفلها منذ 9 سنوات - اليوم السبت 20-مايو-2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخر الاخبار- استجابت وزارة الخارجية المصرية، لوالدة طفل تبحث عنه منذ 9 سنوات، بعد طلاقها من زوجها، وتقديم المساعدات القانونية لها.

وقالت منى فضالي، والدة الطفل، ومؤسسة صفحة «محدش شاف ابني»، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، خلال مكالمة هاتفية ببرنامج «90 دقيقة»، عبر فضائية «المحور»، مساء السبت إنها أنشأت الصفحة لمحاولة البحث عن ابنها المخطوف من طليقها، منذ 9 سنوات، بعدما فشلت جميع محاولاتها القانونية.

وأضافت «فضالي»، أنها حاولت تنفيذ حكم «ضم» الابن عن طريق وزارة الخارجية، والسفارة الكويتية في مصر، والسفارة المصرية بالكويت، مؤكدة حصولها على جميع الأحكام من مصر والكويت، وجميع الأوراق التي تثبت حقها، ولكن كل الطرق القانونية تفشل، بحسب قولها.

وأوضحت أنها تقدمت ببلاغات متعددة إلى قسم الشرطة، ولكن الرد دائما «مش بندور على أطفال صغيرة، اعرفي مكان ابنك وبلغينا»، بحسب قولها، مشيرة إلى محاولتها سابقا في التفاهم والنقاش مع طليقها، للسماح برؤية ابنها، ولكن قابل ذلك بالرفض.

ومن جانبه، أعلن الإعلامي معتز الدمرداش، عن تواصل مسئولين من وزارة الخارجية، مع فريق إعداد البرنامج، للتواصل مع والدة الطفل، وتقديم المساعدات القانونية لها.

مصر 24 : - اخبار مصر فيديو.. وزارة الخارجية تستجيب لأم تبحث عن طفلها منذ 9 سنوات - اليوم السبت 20-مايو-2017 مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر فيديو.. وزارة الخارجية تستجيب لأم تبحث عن طفلها منذ 9 سنوات - اليوم السبت 20-مايو-2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق