اخر اخبار مصر فيديو| والد الطفل يوسف: «إزاي ابني يروح مني بالشكل ده؟» اليوم السبت 20 مايو 2017

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر اليوم حيث روى سامح العربي، والد يوسف، ضحية "الرصاصة الطائشة" في أكتوبر، تفاصيل إصابة ابنه بالطلق الناري في رأسه، موضحا أن طفله يرقد في المستشفى بعد اختراق رصاصة من مصدر غير معلوم.

وأضاف العربي، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة"، المذاع على قناة "المحور": "يوسف كان متوجهًا إلى ميدان الحصري برفقة عدد من أصدقائه، مساء الخميس الماضي، واخترقت رصاصة جسده بشكل مفاجئ من مسدس كاتم صوت".

وتابع: "فوجئت بأحد أصدقاء يوسف، يخبرني تليفونيًا أنه سقط أرضًا بشكل سريع، دون مقدمات، بعد إصابته بطلق ناري، استقر أسفل رأسه"، موضحًا أن شخصا أهوج قد يكون وراء الرصاصة الطائشة، التي أصابت نجله.

شاهد أيضا

وأكد والد الطفل أنه لا توجد عداوة بينه وبين أحد، قائلا: "اتجننت من ساعة الواقعة، إزاي ابني يروح مني بهذا الشكل، جميع الوظائف الحيوية لنجلي متوقفة تماما، ويعاني من غيبوبة كاملة، والطبيب أخبره أن نجله توفي إكلينيكيًا".

 

 

مصر 24 : - اخر اخبار مصر فيديو| والد الطفل يوسف: «إزاي ابني يروح مني بالشكل ده؟» اليوم السبت 20 مايو 2017 مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر اخبار مصر فيديو| والد الطفل يوسف: «إزاي ابني يروح مني بالشكل ده؟» اليوم السبت 20 مايو 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق