اخبار مصر العاجلة الحماية المدنية تخمد حريق نشب داخل منزل فى السادات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تمكنت قوات الحماية المدنية بمدينة السادات، من إخماد حريق هائل بمنزل بدائرة المركز بمحافظة المنوفية.

  

تلقى اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية، اخطارا من العميد سيد سلطان مدير إدارة البحث الجنائى يفيد بنشوب حريق بمنزل دائرة المركز.

 

وبالانتقال وقوات الحماية المدنية تحت إشراف العميد ياسر جلال مدير الإدارة تم إخماد الحريق الذى نشب بالطابق الثالث لعقار مكون من ثلاث طوابق على مساحة 70متر تقريبا مشيد بالطوب الأحمر والخرسانة ملك " خ ع ح " بالمعاش لم ينجم عن الحريق ثمة إصابات.

 

وأسفر الحريق عن احتراق بعض الأثاث والمفروشات، وبسؤال المالك رجح أن يكون سبب الحريق ماس كهربائى ولم يتهم أحد ونفى الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتباشر النيابة التحقيقات.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة الحماية المدنية تخمد حريق نشب داخل منزل فى السادات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق