اخبار مصر اليوم انطلاق مؤتمر سفراء الشباب والمرأة العرب في أسوان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتحت فعاليات مؤتمر سفراء الشباب والمرأة العرب الدولي تحت عنوان «بوحدتنا نبني الأوطان»، مساء الخميس، في مدينة أسوان، برئاسة الدكتورة أمل كحلة، والدكتورة آلاء الشافعي، أمين عام المؤتمر.

وقالت «كحلة» إن المؤتمر يهدف لنشر رسالة السلام والتصدى للإرهاب في كافة الأقطار العربية، مؤكدة على أهمية تضافر الجهود العربية سواء على مستوى الحكومات، أو المجتمع المدنى لتحقيق حلم وطموحات الشعوب العربية في هذا الإطار من أجل وطن يعيش في أمن واستقرار بعيدا على الصراعات والإضرابات.

وقالت جسومة الزيرجاوي، عضو مجلس نواب بغداد، إن وفد العراق جاء من أرض الرافدين والحضارات ببابل وأشور إلى مصر العروبة والشقيقة نلبي الدعوة التي قدمتها الدكتورة أمل كحلة للمساهمة والمشاركة لنحتفي بهذا المؤتمر وكلنا أمل أن نخرج منه بما يخدم المجتمع والوطن العربي بأهداف كبيرة حالمة.

من جانبها، قالت الدكتورة فريدة سويسي، سفيرة النوايا الحسنة وعضو الهلال الأحمر بتونس، إنها سعيدة بزيارتها لمصر وبحفاوة أهل أسوان، معربة عن تطلعها لانتهاء آفة الإرهاب من كل دول العالم العربي لنعيش في أمن وسلام .

وأضافت: «لا نحب التحدث عن الإرهاب لأنه خلف لنا كثير من الضحايا بتونس سواء من الجنود أو الحرس الوطني والأمنيين وكذلك ضحايا من المدنيين فضلا على أنه يهدد كل العالم».

وأختتم المؤتمر بتكريم عدد من الشخصيات المتميزة لعام 2018 وذلك لما بذلوه من جهد ونشاط في العمل الإنساني ونشر روح التسامح والعدالة والسلام.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (المصرى اليوم ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر اليوم انطلاق مؤتمر سفراء الشباب والمرأة العرب في أسوان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق