اخبار مصر العاجلة 1 أبريل.. أولى جلسات محاكمة وكيل إسكان السويس أمام الجنايات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث حددت نيابة الاستئناف بالسويس الأول من شهر أبريل المقبل، لبدء أولى جلسات محاكمة "م . ع" وكيل مديرية الإسكان بالمحافظة، أمام محكمة الجنايات، لاتهامه بارتكاب جرائم ومخالفات داخل حى الأربعين خلال توليه منصب مدير الإدارة الهندسية، من بينها مساعدة ملاك أبراج سكنية على التهرب من سداد مستحقات الدولة والرسوم القانونية داخل الحى.

 

كانت هيئة الرقابة الإدارية بالسويس، قدمت ملفا كاملا للنيابة العامة ضم رصد 290 مخالفة صريحة قام بها مدير الإدارة الهندسية السابق لحى الأربعين، والمتهم بتحريات الرقابة أنه قام عن عمد بمساعدة المتعدين على أراضى الدولة، وإصداره مستندات وتراخيص صادرة من الإدارة الهندسية بالحى بالمخالفة للقانون، بالاتفاق مع عدد من الأشخاص المتعدين على ممتلكات الدولة.

 

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهم خلال تولية منصب مدير الإدارة الهندسية بالحى ساعد أشخاص من بينهم مقاولين على بناء 7 أبراج سكنية على أراضى الدولة من بينهم 4 أبراج سكنية مقامة بشارع النيل في محافظة السويس، وتم بناء هذه الأبراج السكنية، واستغل مقاولين بمساعدة مدير الإدارة الهندسية وقتها حالة الفوضى التى أعقبت ثورة 25 يناير وقاموا بالاستيلاء على الأراضى.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة 1 أبريل.. أولى جلسات محاكمة وكيل إسكان السويس أمام الجنايات" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق