اخر اخبار مصر الملا: المصريون بالخارج يساهمون في التنمية الاقتصادية اليوم الأحد 25 فبراير 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال طارق الملا وزير البترول، إن مصر ماضية وبقوة في استراتيجيتها لاستمرار التواصل مع أبناء مصر في الخارج، وحرصها على مشاركتهم الفعالة في بناء وطنهم، خاصة أن هناك كفاءات مصرية حققت مستويات نجاح عالمية فى تخصصات مختلفة.

جاء ذلك على هامش مشاركته في فعاليات مؤتمر "مصر تستطيع بأبناء النيل"، الذي يعقد اليوم الأحد بمحافظة الأقصر، وتنظمه وزارة الهجرة، برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف الملا أن المؤتمر فرصة جيدة لتعريف أبناء مصر فى الخارج بالنتائج التي حققها قطاع البترول في الفترة الأخيرة، وإمكانية الاستفادة من خبراتهم في مجال البترول والغاز.

وشدد على أهمية دور أبناء مصر في الخارج كسفراء لوطنهم في دول إقامتهم، بالإضافة إلى دور المصريين في الخارج في التنمية الاقتصادية كونهم مصدرا مهما من مصادر العملات الأجنبية من خلال تحويلاتهم للداخل.

وبدأت صباح اليوم أولى جلسات مؤتمر "مصر تستطيع بأبناء النيل"، الذي يستمر على مدار يومين، ويحضره عدد من الوزراء بالإضافة إلى عدد من العلماء المصريين بالخارج.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر الملا: المصريون بالخارج يساهمون في التنمية الاقتصادية اليوم الأحد 25 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق