اخبار مصر «والي»: 568 ألف جنيه مبيعات معرض «ديارنا» أسوان في 10 أيام - اليوم الأحد 25 فبراير 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قالت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، إن إجمالي مبيعات معرض «ديارنا» في أسوان، والذي اختتم فعالياته يوم الجمعة الماضي، بلغت 568 ألف جنيه، وذلك لمدة 10 أيام.

وأضافت «والي»، في بيان صحفي اليوم، أن المعرض شهد إقبالا جيدا حيث بلغ عدد الزائرين نحو 4 آلاف شخص من مواطني محافظة أسوان، إضافة إلى جنسيات مختلفة، مشيرة إلى أن عدد من المنتجات المختارة شاركت بنجاح في أبو سمبل بمناسبة تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني وحظيت بإقبال كبير من السائحين؛ ما ساهم في تسويق المنتجات بشكل إضافي في هذا الموسم لدى السائحين الذين جاؤوا خصيصا لزيارة أسوان في هذه المناسبة.

وأكدت أماني غنيم رئيس الإدارة المركزية للتنمية الاجتماعية بالوزارة، مشاركة 40 عارضا من 7 محافظات، هي: (جنوب سيناء، وسوهاج، والقليوبية، والبحيرة، وقنا، والدقهلية، والقاهرة).

وشمل المعرض أكثر من 100 صنف من المنتجات تنوعت بين المشغولات السيناوية المميزة ومنتجات أخميم والمفروشات والسجاد اليدوي من الصوف والمنتجات الغذائية من عسل النحل وزيت الزيتون والمخبوزات، فضلا عن أشغال النحاس والخزف وملابس الأطفال، بالإضافة إلى منتجات أسوان والنوبة من الخوص وأشغال الخرز والأكسسوارات.

وأكدت «غنيم»، أن الوزارة من خلال دعمها لهذه المعارض تهدف إلى تشجيع الجمعيات والأسر المنتجة على المشاركة وتعظيم العائد التنموي من مشروعاتهم والترويج لها طوال العام؛ من خلال تنظيم معارض في كافة محافظات الجمهورية، فضلا عما تتيحه تلك المعارض من فرص لتسويق منتجاتهم خاصة للنساء والشباب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (بوابة الشروق ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي بوابة الشروق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر «والي»: 568 ألف جنيه مبيعات معرض «ديارنا» أسوان في 10 أيام - اليوم الأحد 25 فبراير 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق