مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار التحقيقات تكشف مفاجأة عن صاحبة فيديو القرد في الدقهلية: "مسجلة خطر"

أهل مصر : ظهرت مفاجأت جديدة في قضية السيدة التي ظهرت في فيديو القرد، حيث شاهد الجميع فيديو سيدة تتحرش بقرد، وأسفرت التحقيقات عن مفاجآت جديدة حيث تبين أنها مطلوبة على ذمة قضايا أخرى في مركز شرطة أجا بمحافظة الدقهلية وأن لديها كارت معلومات.

وتمكنت مباحث آداب الدقهلية من القبض على السيدة صاحبة فيديو القرد، المنتشر على موقع التواصل الاجتماعي.

وكانت معلومات وردت لضباط قسم حماية الآداب العامة بمديرية أمن الدقهلية برئاسة العميد عصام أبو عرب، تفيد انتشار مقطع فيديو بين أوساط الشباب وطلبة المدارس والجامعات لإحدى السيدات أثناء قيامها بملامسة أجزاء حساسة لأحد الحيوانات "قرد" بأحد المحال العامة بقصد إثارة الغرائز الجنسية وتحريضهم على الفسق.

تم تحديد السيدة، وتبين أنها تدعى "نسمة.أ. أ" ٢٥ سنة، ومقيمة دائرة مركز أجا، وبتقنين الإجراءات تم ضبطها، وبمواجهتها اعترفت، وبعرضها على النيابة العامة أمرت بحبسها ٤ أيام على ذمة التحقيق.

وأكد مصدر أمني أن الفتاة أكدت في التحقيقات أنها كانت تزور المحل وهو ملك لأحد أصدقائها، وقامت بالمرح مع القرد ولم تحرض على الفسق بل كانت فى مجال التهريج فقط.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار التحقيقات تكشف مفاجأة عن صاحبة فيديو القرد في الدقهلية: "مسجلة خطر" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا