مصر اليوم / أهل مصر

اخر الاخبار رئيس الوزراء يشارك في الدورة الأولى لمعرض الصين الدولي للواردات

أهل مصر : يشارك الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، في افتتاح الدورة الأولى لمعرض الصين الدولي للواردات بمدينة شنغهاي الصينية، يرافقه المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة ووفد مكون من عدد من الجهات الرسمية.

ومن المٌقرر أن يٌلقي مدبولي كلمةً خلال افتتاح المعرض، حيث تشارك مصر كضيف شرف من خلال الجناح الوطني المصري، المٌصمم على الطراز الفرعوني، والذي سيتم افتتاحه من قبل رئيس مجلس الوزراء والرئيس الصيني.

وفي إطار اهتمام الدولة بتعظيم الصادرات حرصت الحكومة على مشاركة الشركات المصرية في المعرض حيث أكدت 27 شركة مشاركتها خلال المعرض من قطاعات الصناعات النسيجية، والملابس الجاهزة، والحرف اليدوية، والمستلزمات الطبية، والحاصلات الزراعية، والصناعات الغذائية، والسلع الهندسية، فضلاً عن مشاركة بنك مصر.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار رئيس الوزراء يشارك في الدورة الأولى لمعرض الصين الدولي للواردات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

قد تقرأ أيضا