اخر الاخبار مصدر عراقي: اعتقال 33 داعشيا بينهم عرب وأجانب في الموصل

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الموصل - (د ب أ):

أعلن قائد عمليات نينوي اللواء نجم الجبوري، اليوم الأربعاء، اعتقال 33 من عناصر تنظيم "داعش" بينهم عرب وأجانب في أحياء مختلفة من الساحل الأيمن بمدينة الموصل 400 كيلومتر شمال بغداد.

وقال الجبوري إن" قوات مشتركة من الشرطة الاتحادية والمحلية والحشد العشائري شنت اليوم حملة مداهمة وتفتيش في أحياء مختلفة من الساحل الايسر بمدينة االموصل، على خلفية ورود معلومات استخباراتية افادت بتسلل عناصر من داعش إلى أحياء في الجزء الشرقي من الساحل الايسر في بمدينة الموصل".

وأشار الجبوري إلى أن "القوات الأمنية اعتقلت 33 داعشيا بينهم سوريون واتراك كانوا مختبئين في السراديب خلال هذه الحملة، وانها فرضت حظرا وقتيا على التجوال بهدف التحقق من سكنة هذه الاحياء".

ورغم اعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي في شهر ديسمبر الماضي انهاء وجود داعش عسكريا في العراق، لاتزال هناك خلايا نائمة في البلاد.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار مصدر عراقي: اعتقال 33 داعشيا بينهم عرب وأجانب في الموصل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق