اخر الاخبار نادي سينما الإسماعيلية يناقش 4 أفلام عالمية في عرض اليوم

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الإسماعيلية - إنجي هيبة :

ناقش نادي سينما الإسماعيلية، مساء اليوم الأربعاء، 4 أفلام ما بين الروائية القصيرة، والتسجيلية، والأنيميشن بقصر ثقافة الإسماعيلية.

وعرض النادي أفلام "نقطة الباء" الفيلم الفائز بجائزة أفضل فيلم تسجيلي طويل بالحفل الختامي لمهرجان الإسماعيلية، العام الماضي، وفيلم "علوش" المشارك في مهرجان "كان" لعام 2016، إضافًة إلى فيلمي "white tunnel " الذي يناقش ما تتعرض له الأنثى من مضايقات طوال حياتها، و"my father room"، ودارت حلقة نقاشية بين الحضور عقب الأفلام.

وقال إبراهيم صالح، منسق عروض الأفلام بالنادي إن كل فيلم يعرض وجهة نظر ورؤية صاحبه، وإن النادي يُمهّد لمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام.

وأضاف "صالح" أن الهدف من المهرجان هو الاستفادة من الأفلام بعد تحليلها، ومناقشة أفكارها الاجتماعية، ما يفترض أن يحدث، ويستفاد أهل مدينة الإسماعيلية من الأفلام المعروضة في المهرجان.

في السياق ذاته استقبلت لجنة تنظيم مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام المتطوعين المشاركين في تنظيم المهرجان، وعقدت لقاءات معهم للوقوف على مدى جاهزيتهم للمهرجان.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار نادي سينما الإسماعيلية يناقش 4 أفلام عالمية في عرض اليوم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق