اخر اخبار مصر «البيئة»: تحصيل 50% فقط من رسوم النظافة على فواتير الكهرباء اليوم الخميس 8 مارس 2018

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث قال الدكتور خالد فهمي وزير البيئة، إن منظومة إدارة المخلفات ليست من الموضوعات البسيطة، وفي نفس الوقت ليس صعب الحل.

وأضاف فهمي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية "عزة مصطفى" ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الموارد المالية تعتبر العنصر الأساسي في المنظومة، لافتًا إلى أن المهم هو تقديم خدمة متطورة ومتميزة تتوافق مع ما يريده الشعب، مشيرًا إلى أن هناك موارد تقليدية تتمثل في الرسوم التي يتم دفعها من المصانع والمحالات التجارية والشركات والمنشأت والوحدات السكنية للحصول على الخدمة.

وتابع فهمي، أن نسبة تحصيل رسوم النظافة على فواتير الكهرباء 50% فقط، لافتا إلى أن المواطن والدولة عليهم دور تجاه تطبيق المنظومة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر اخبار مصر «البيئة»: تحصيل 50% فقط من رسوم النظافة على فواتير الكهرباء اليوم الخميس 8 مارس 2018" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق