اخبار مصر العاجلة الإنقاذ النهرى تبحث عن جثة شاب سقط بدراجة بخارية من أعلى عبارة نهرية بطهطا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث يكثف العاملون بوحدة الإنقاذ النهرى بإدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، جهودهم من أجل إنتشال جثة شاب لقى مصرعه غرقا بنهر النيل، بناحية قرية الخذندارية شرق دائرة مركز طهطا، عقب سقوطه ودراجته البخارية من أعلى العبارة النهرية.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، تلقى بلاغا من اللواء على الكاشف نائب المدير لقطاع الشمال، يفيد بسقوط شاب بدراجته البخارية من أعلى العبارة النهرية بالنيل دائرة مركز طهطا.

وعلى الفور تم الدفع بقوات الإنقاذ النهرى التى بدأت تمشط ليلا المنطقة التي سقط بها الشاب في محاولة لإستخراجه بينما تجمع عدد كبير من الأهالى على شاطئ النهر الشرقى والغربى على أمل من تمكن القوات من إنتشال جثة الشاب.

جار تحرير محضرا بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة الإنقاذ النهرى تبحث عن جثة شاب سقط بدراجة بخارية من أعلى عبارة نهرية بطهطا" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق