اخر الاخبار جامعة العريش تتيح وظائف في هيئة التدريس خلال أسبوعين لأبناء سيناء

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العريش (أ ش أ)

صرح الدكتور حبش النادي رئيس الجامعة العريش بأن رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة وافق على توفير احتياجات الجامعة من الدرجات المالية للتعيين عليها.

وأكد النادي أنه تمت الموافقة النهائية على تمويل درجات جامعة العريش من الكادر الخاص من مدرس مساعد حتى أستاذ والمعيدين، مشيرا إلى أنها أصبحت جاهزة للإعلان عنها في الصحف خلال أسبوعين.

وأضاف أنه تمت الموافقة على تمويل عدد من درجات الكادر العام، وأنه جاري التفاوض مع رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة لزيادة هذا العدد والإعلان عنها للتعيين عليها بكل شفافية.

وأوضح رئيس جامعة العريش أن الأولوية في الكادر الخاص ستكون لأبناء سيناء والمقيمين بها وخريجي الجامعة، منوها بأنه جميع درجات الكادر العام ستكون لأبناء سيناء والمقيمين فيها.

وقدم رئيس الجامعة باسم جميع العاملين والطلاب الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى وجميع قيادات الدولة والمحافظة لصدور قرار إنشاء جامعة العريش كجامعة مستقلة بعد فصلها عن جامعة قناة السويس، ودعم كافة مطالب الجامعة من أجل النهوض بتنمية سيناء وخدمة المجتمع السيناوي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار جامعة العريش تتيح وظائف في هيئة التدريس خلال أسبوعين لأبناء سيناء" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق