اخر الاخبار "للمشاركة في الانتخابات" القومي للمرأة بشمال سيناء ينفذ 831 زيارة

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

العريش  (أ ش أ)

نفذ فرع المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء 831 زيارة منزلية للمواطنين؛ لدعوتهم للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، وذلك في إطار حملة "طرق الأبواب" تحت شعار "صوتك لمصر بكرة".

وأكدت حسناء الشريف مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بشمال سيناء أن الزيارات المنزلية مستمرة لمدة 20 يوما لحث المواطنين على المشاركة الإيجابية في الانتخابات، وأنه تم تنفيذ ٨٣١ زيارة إلى منازل المواطنين في مناطق (عاطف السادات، أبو صقل، الصفا، وسط العريش، البحر) بمدينة العريش، مشيرة إلى أن الزيارات مستمرة لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات، إلى جانب التعرف على المشكلات التي تواجه المرأة في العملية التنظيمية للعملية الانتخابية.

ولفتت إلى أنه يتم الاستعانة بالرائدات الريفيات والمتطوعات وعضوات المجلس القومي للمرأة في زيارات الأسر في المنازل والمرأة في المصالح الحكومية في مختلف المناطق والتجمعات على مستوى المحافظة.

يذكر أن فرع المجلس القومي للمرأة قد أطلق أول أمس حملة جديدة لطرق الأبواب تحت شعار (صوتك لمصر بكرة)، كما سبق تنفيذ 15 ندوة في مختلف المناطق والتجمعات في المحافظة تحت عنوان (صوتك لمصر بكرة).

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (مصراوى ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي مصراوى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار "للمشاركة في الانتخابات" القومي للمرأة بشمال سيناء ينفذ 831 زيارة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق