اخبار مصر العاجلة ضبط رقيب شرطة ثان بحوزته 100 قرص تامول بقصد الاتجار فى سوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة شمال محافظة سوهاج، من إلقاء القبض على رقيب شرطة ثان من قوة إدارة مباحث التموين والتجارة الداخلية بالمديرية وبحوزته 100 قرص من عقار التامول المخدر وهاتف محمول ومبلغ مالى 2000 جنيه بقصد الاتجار.

 

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة المراغة يفيد ضبط رقيب شرطة أثناء قيامه بالإتجار بالمواد المخدرة بدائرة المركز.

 

وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة ضبط مراقب شرطة ثان "محمد ا ع ع" من قوة إدارة مباحث التموين والتجارة الداخلية بالمديرية وبحوزته 100 قرص من عقار التامول المخدر وهاتف محمول ومبلغ مالى 2000 جنيه.

 

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1000 إدارى مركز شرطة المراغة لسنة 2018.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة ضبط رقيب شرطة ثان بحوزته 100 قرص تامول بقصد الاتجار فى سوهاج" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق