اخبار مصر العاجلة ضبط مدير مخبز بسوهاج لاستيلائه على دقيق مدعم بقيمة 17 ألف جنيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث وجهت مديرية أمن سوهاج حملة تموينية مكبرة، بإشراف اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج ورئاسة العميد محمد نصحى نائب مدير إدارة مباحث التموين وأسفرت الحملة عن تحرير 22 قضية تموينية.

 

حيث تم ضبط "عبد الرحمن ن م ع"  33 سنة مدير مسئول مخبز بلدى لاستيلائه على "74" شيكارة دقيق من حصة المخبز حيث قدرت فروق الأسعار بـ 17390 جنيها وذلك لتحقيق مكاسب غير مشروعه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2985 جنح مركز أخميم لسنة 2018.

 

كما تم ضبط 6 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار و3 قضايا إنتاج خبز بلدى غير مطابق للمواصفات و3 قضايا إنتاج خبز بلدى ناقص الوزن، و3 قضايا توقف عن إنتاج الخبز أثناء مواعيد العمل وقضيتى غلق محل التموين أثناء مواعيد العمل وقضيتى عدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز وقضيتى عدم وجود ميزان حساس.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة ضبط مدير مخبز بسوهاج لاستيلائه على دقيق مدعم بقيمة 17 ألف جنيه" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق