اخبار مصر العاجلة مصدر أمنى: السودانية المنتحرة ببولاق الدكرور ألقت بنفسها من النافذة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر اخبار مصر العاجلة حيث كشف مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن ربة المنزل السودانية التى انتحرت ببولاق الدكرور، قدمت إلى مصر منذ شهرين بصحبة شقيقتها فى رحلة علاجية لإصابتها بمرض نفسى، حيث كانت تتلقى العلاج خلال تلك الفترة على يد طبيب نفسى بمنطقة حدائق القبة.

وأضاف المصدر أن المريضة ساءت حالتها النفسية فى الأونة الأخيرة، حيث كانت تقيم بصحبة شقيقتها بشقة ببولاق الدكرور، وانتهزت فرصة خروج شقيقتها لشراء دواء من إحدى الصيدليات، وألقت بنفسها من نافذة الطابق الرابع، مما أسفر عن إصابتها بكسور متفرقة بأنحاء جسدها مما أسفر عن مفارقتها الحياة.

وقال المصدر أن المتوفية حاولت الانتحار مرتين أثناء تواجدها بالسودان وقبل حضورها إلى مصر، إلا أن أفراد أسرتها تمكنوا من إنقاذها، وحرر محضر بالواقعة، وصرحت النيابة بدفن الجثة وتسليمها لأسرتها لدفنها وتولت التحقيق.

 

 

 

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (اليوم السابع ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار مصر العاجلة مصدر أمنى: السودانية المنتحرة ببولاق الدكرور ألقت بنفسها من النافذة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق