اخبار مصر العاجلة غدا..استكمال محاكمة المتهمين بقتل حارس فيلا وزوجته فى عين شمس

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار مصر العاجلة حيث تواصل محكمة جنايات شمال القاهرة، غدا السبت، محاكمة بائع وسمسار عقارات، فى اتهامهما بذبح حارس فيلا وزوجته فى عين شمس.

وكشفت التحقيقات عن اتفاق "ربيعى ص"، 40 سنة سمسار عقارات مع "إميل.ح"، بائع، على التخلص من حارس العقار، للاستيلاء على 88 ألف جنيه بحوزته.

وأوضحت التحقيقات أن "إميل"، الذى توفى خلال محاكمته، كانت تربطه علاقة اجتماعية بحارس الفيلا وزوجته، ويتردد عليهما باستمرار، حيث تقدم لخطبة ابنتهما، وعليه أفصح حارس العقار له عن رغبته فى شراء عقار وطلب معاونته فى الحصول عليه.

وأضافت التحقيقات: قبل الواقعة بثلاثة أسابيع اتفاق "إميل" مع "ربيعى"، السمسار، على إيجاد منزل لحارس العقار، فاقترح عليه التخلص منه والاستيلاء على المبلغ الذى بحوزته.

فى ليلة الجريمة علم المتهمان بوجود المجنى عليها زوجة حارس العقار بمفردها، فطرقا عليها الباب وما أن فتحت حتى سددا لها عدة طعنات نافذة، أسفرت عن مقتلها، وانتظرا لحين حضور زوجها، وعندما حضر تخلصا منه بعدة طعنات وأشعلا النار بالمنزل، وفرا هاربين.

توصلت التحريات إلى تورط المذكورين فى الجريمة وألقت قوة القبض عليهما، واعترفا بارتكابهما الجريمة، فتحرر لهما المحضر اللازم، وباشرت معهما النيابة التحقيق، وأحالتهما إلى محكمة الجنايات.

مصر 24 : - اخبار مصر العاجلة غدا..استكمال محاكمة المتهمين بقتل حارس فيلا وزوجته فى عين شمس مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر العاجلة غدا..استكمال محاكمة المتهمين بقتل حارس فيلا وزوجته فى عين شمس".

أخبار ذات صلة

0 تعليق