اخبار مصر اليوم فندق علا غانم يحقق إيرادات 325 ألف جنيه

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الموجز: صدمة غير متوقعة  تستقبلها النجمة المتألقة علا غانم بطلة فيلم “الفندق” الذي لم يجلب الإيرادات المتوقعة بعد عرضه بدور السينما المصرية على مدار 6 أسابيع، حيث حقق الفيلم فقط الي ما يقرب من 325 ألف جنيه. بينما جلب بأسبوعه الأخير 19 الف جنيه، فقط قررت بعض دور العرض من رفع الفيلم لشدة انخفاض إراداته في شباك التذاكر.

ويذكر أن النجمة علا غانم تغيب عن حضور العرض الخاص  لفيلمها الفندق والنجم أحمد بدير، بينما حضر العرض الفنان محمد نجاتى والفنانة الشاملة اللبنانية مروى إلى العرض وعدد من أفراد طاقم العمل الفنان أحمد كرارة، ومخرج العمل عاطف شكرى، والتقطوا الكثير من الصور التذكيرية بالفيلم مع عدد كبير من نجوم السينما الذين حضروا لمشاهدة العرض الأول مع طاقم العمل.

نبزه مختصرة عن أحداث فيلم الفندق

الفيلم درامي تدور أحداثه حول إطار الخيانة الزوجية، حيث تكتشف الزوجة خيانة زوجها لها، فتلجأ هي الأخرى لطريق الخيانة مع أحد اصدقاء زوجها، وتلتف الأحداث فيكتشف الزوج عن طريق الصدفة خيانة صديقه وزوجته له فتسيطر عليه روح الانتقام من الطرفين، الفيلم يهدف إلى الخيانة الزوجية وإلى أين ينتهي بأطرافها المطاف .

وقد شارك في فيلم الفندق النجم محمد نجاتي علا غانم  محمد نجاتي  أحمد كرارة  أحمد الحلواني  إبرام سمير أحمد صادق الفيلم من إخراج عاطف شكري ومن تأليف اسامة فهمي ومن إنتاج وتوزيع الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي.

إقرأ أيضاً

مصر 24 : - اخبار مصر اليوم فندق علا غانم يحقق إيرادات 325 ألف جنيه مصدره الاصلي من موقع نجوم مصرية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر اليوم فندق علا غانم يحقق إيرادات 325 ألف جنيه".

أخبار ذات صلة

0 تعليق