مسئول روسى: مصر تسحب 35% من حركة السياحة إلى تركيا فور عودة الطيران

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: أعلن تاراس ديمورا، الرئيس التنفيذى لشركة TUI روسيا ورابطة الدول المستقلة، عن أنه بعد افتتاح الروابط الجوية بين روسيا والمنتجعات السياحية فى مصر يمكن أن تسحب نسبة تتراوح من 10-35% من حركة السياحة الروسية إلى تركيا، وفقا لسياسة التسعير فى الفنادق المصرية.

 

وفى حديثه للصحفيين قال ديمورا، حسبما نقلت وكالة "نوفستى" الروسية، أنه فى هذه الحالة سوف تتنافس مصر فى الصيف بالتأكيد مع تركيا ولكنها تعتمد اعتمادا كبيرا على سياسة الأسعار المحلية.

 

وأشار الرئيس التنفيذى لشركة TUI روسيا ورابطة الدول المستقلة، إلى أنه زار تركيا هذا العام 4.3 مليون سائح روسى وهذا هو رقم قياسى، حتى أنه أفضل من السنوات ما قبل الأزمة، حيث لعبت الأسعار المحلية دورا كبيرا، وعمل الكثير على خفض الأسعار كنوع من الاستثمار فى عودة السائح.

 

وعلاوة على ذلك، تتوقع تركيا الآن أن حوالى 6 ملايين روسى سيأتيون فى عام 2018، حيث يبلغ متوسط ​​سعر الفندق التركى من 60 - 70 دولار يوميا، ولكن مفارنة مع مصر يبلغ سعر الفندق المصرى فى الليلة 30 دولار، ولذلك إذا تم فتح الاتجاه المصرى سيكون هناك زيادة فى الطلب عليه.

 

وأضاف ديمورا: "إذا كانت الفنادق المصرية تريد أن تزيد سعر الليلة ما بين 50 و60 دولارا، فإنها لن تجنى الكثير من المال ولن تنافس تركيا.

مصر 24 : - مسئول روسى: مصر تسحب 35% من حركة السياحة إلى تركيا فور عودة الطيران مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مسئول روسى: مصر تسحب 35% من حركة السياحة إلى تركيا فور عودة الطيران".

أخبار ذات صلة

0 تعليق