اخبار مصر سامح شكري: اتصالات مع اثيوبيا لتحديد النقاط الخاصة باللجنة المشتركة - اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار- قال سامح شكري إنه يتم دراسة المواعيد التي طرحتها مصر على الجانب الإثيوبي لتحديد زيارة هالي مريام ديسالين رئيس الوزراء الإثيوبي.

وأضاف في تصريحات صحفية اليوم أنه سيتم عمل اتصالات مع الجانب الإثيوبي في الفترة القادمة لتحديد النقاط الخاصة باللجنة المشتركة المصرية الإثيوبية.

وحول تطورات القدس قال شكري إن الاجتماع الذي ينعقد في المغرب اليوم هو استمرار لجهود الجامعة العربية والتي حددت في القرارين اللذان تم اتخاذهما بالحفاظ علي الوضع القانوني للقدس، مشيرا إلى أن موقف مصر واضح وثابت في هذا الصدد.

وحول الاتفاق بعودة الطيران الروسي المباشر إلى مصر قال شكري إن هذا الاتفاق هو إجراء تنفيذي للإجراءات التي اتبعتها مصر في الفترة الماضية وبالأخص حول تأمين المطارات، مشيرا إلى أنه يأمل أن يؤدي الاتفاق إلى عودة الطيران المباشر مرة أخرى بل وعودته في جميع المقاصد السياحية المصرية لأن مصر قامت بإجراءات مكثفة لتأمين مطاراتها وجميع المقاصد السياحية.

مصر 24 : - اخبار مصر سامح شكري: اتصالات مع اثيوبيا لتحديد النقاط الخاصة باللجنة المشتركة - اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017 مصدره الاصلي من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر سامح شكري: اتصالات مع اثيوبيا لتحديد النقاط الخاصة باللجنة المشتركة - اليوم الخميس 14 ديسمبر 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق