هانى العتال: مرتضى منصور يحب الشو الإعلامى أكثر من الزمالك

هانى العتال: مرتضى منصور يحب الشو الإعلامى أكثر من الزمالك
هانى العتال: مرتضى منصور يحب الشو الإعلامى أكثر من الزمالك

W3Schools

اليوم السابع: أبدى هانى العتال نائب رئيس نادى الزمالك حزنه الشديد بعد خسارة الفريق الأبيض بهدف نظيف أمام الإسماعيلى ضمن الأسبوع الـ 13 لمسابقة الدورى الممتاز .

وقال العتال فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه يحمل مرتضى منصور رئيس الزمالك مسئولية الخسارة لأنه المسئول الأوحد عن ملف كرة القدم داخل القلعة البيضاء وهو أيضا سبب حالة عدم الاستقرار الإدارى فى الوقت الحالى لرفضه عقد اجتماعات لمجلس الإدارة رغم إقامة الانتخابات منذ 20 يوما.

وأضاف نائب رئيس نادى الزمالك أنه لا يعنيه حضور المباريات من عدمه بعد رفض مجلس الزمالك وضع اسمه فى كشوف الحضور ولكن ما يعنيه هو تحقيق الفريق للفوز لإسعاد الجماهير البيضاء مشددا على حب مرتضى منصور للشو الإعلامى أكثر من الزمالك بدليل أنه حرص على التواجد فى مباراة الإسماعيلى اليوم لأنها مباراة كبرى وتشهد اهتماما إعلاميا خاصا.

كما شدد العتال على رفضه التام الاستقالة من منصبه لأنه ليس ملك نفسه وإنما ملك للجمعية العمومية التى وضعت ثقتها فيه وهو النائب الشرعى لرئيس مجلس الإدارة بقرار من العمومية وإذا كان مرتضى منصور يشعر بـ"القرف" كما يقول فعليه الاستقالة. 

مصر 24 : - هانى العتال: مرتضى منصور يحب الشو الإعلامى أكثر من الزمالك مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "هانى العتال: مرتضى منصور يحب الشو الإعلامى أكثر من الزمالك".

W3Schools