أخبار عاجلة
تونس اليوم وسام بن يحيى يلمح الى قرار مهم -

البرلمان الروسى يحدد 18 مارس موعدا للانتخابات الرئاسية

البرلمان الروسى يحدد 18 مارس موعدا للانتخابات الرئاسية
البرلمان الروسى يحدد 18 مارس موعدا للانتخابات الرئاسية

W3Schools


اليوم السابع: أجرى مجلس الاتحاد بالبرلمان الروسى تصويتا اليوم الجمعة أقر فيه تحديد 18 مارس 2018 موعدا للانتخابات الرئاسية.

وقالت رئيسة المجلس فالنتينا ماتفيينكو إن القرار اتخذ بالإجماع.

وقد أعلن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين ترشحه للانتخابات الرئاسية الروسية المقبلة، حيث يعقد بوتين، مؤتمره الصحفى السنوى الموسع الذى يغطيه أكثر من 1600 إعلامى روسى وأجنبى لهذا العام، لاسيما وأنه المؤتمر الأخير فى ولايته الثالثة، حسبما ذكرت روسيا اليوم.

 

وفى الإجابة عن أول سؤال طرحه عليه الصحفيون، جدد الرئيس بوتين التأكيد كما قال على أن برنامجه الانتخابى سيعبر عن رؤيته التى تطمح لأن تبقى روسيا فى تجدد مستمر وباقتصاد يقوم على التكنولوجيا.

 

وبصدد برنامجه الانتخابى، أشار إلى أنه لن يفصح عنه الآن، ولخصه فى أنه سيركز على تطوير البنى التحتية والتعليم والصحة وتحسين إنتاجية العمل بما يخدم زيادة دخل المواطن فى روسيا.

 

وعلى صعيد ترشحه لانتخابات الرئاسة المقبلة إن كان مستقلا أو ممثلا لحزب "روسيا الموحدة"، كشف أنه سيخوض الانتخابات "مرشحا مستقلا".

 

وأوضح بوتين أن اهتمامات الحكومة الروسية تتصدر تطوير البنى التحتية وفى مقدمتها الطرق والسكك الحديدية فى روسيا ولاسيما فى مقاطعة كالينينجراد. الهدف النهائى من وراء أولوياتنا للتنمية، وزيادة دخل المواطن الروسى وإيجاد مصادر إضافية لهذه الزيادة. 

مصر 24 : - البرلمان الروسى يحدد 18 مارس موعدا للانتخابات الرئاسية مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "البرلمان الروسى يحدد 18 مارس موعدا للانتخابات الرئاسية".

W3Schools