اخر اخبار مصر وكيل «اقتصادية البرلمان»: كيف سُرقت شحنة بطاريات أول محمول مصري الصنع؟ اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مصر اليوم حيث تقدم النائب محمد على عبد الحميد، وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب، بسؤال للدكتور على عبد العال، موجه إلى وزيرى النقل والداخلية، بشأن سرقة شحنة بطاريات أول محمول مصرى.

وقال عبد الحميد، فى سؤاله: «كيف يتم سرقة شحنة بطاريات أول محمول مصرى، ألا تستطيع الحكومة تأمين الشحنات الواردة إلى مصر، هل سرقة كل الشحنة أمر يمر دون حساب، وكيف تمت واقعة السرقة من أحد المواني المصرية، هل يقصد بهذه السرقة توجيه ضربة إلى أهم مشروع قومي مصري؟».

وأوضح وكيل اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب أن المهندس محمد سالم، رئيس مجلس إدارة شركة سيكو المنتجة لأول هاتف محمول مصري، كشف عن عدم قدرة الشركة على طرح الهاتف المحمول في الأسواق قبل نهاية العام الجاري، عقب سرقة أول شحنة من البطاريات المكونة من 15 ألف بطارية بعد خروج الشحنة من ميناء دمياط فى طريقها للمصنع بمحافظة أسيوط.

وتابع: «15 ألف بطارية يتم سرقتها فى غفلة من شرطة المواني، وفى غفلة من الجهات التأمينية، وفى غفلة من كل الأجهزة الشرطية، هل يقصد بهذه السرقة تعطيل أهم مشروع قومي مصرى أم لإرسال رسالة سلبية؟».

واستطرد: «من كان يعلم بقدوم هذه الشحنة، ثم رتب لسرقتها، ذلك بعد الإعلان مباشرة فى وجود الرئيس عبد الفتاح السيسي عن أن مصر ستنتج أول محمول مصرى؟»، مطالبًا بفتح تحقيق موسع فى هذا الخصوص.

مصر 24 : - اخر اخبار مصر وكيل «اقتصادية البرلمان»: كيف سُرقت شحنة بطاريات أول محمول مصري الصنع؟ اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017 مصدره الاصلي من موقع التحرير الإخبـاري وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر اخبار مصر وكيل «اقتصادية البرلمان»: كيف سُرقت شحنة بطاريات أول محمول مصري الصنع؟ اليوم الأحد 17 ديسمبر 2017".

أخبار ذات صلة

0 تعليق