اخبار مصر العاجلة الحبس لـ"بسكوتة" عين شمس.. ذبح تاجر خردة وباع هاتفه بـ100 جنيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار مصر العاجلة حيث إضافة تعليق

أمرت نيابة عين شمس برئاسة المستشار محمد الفخرانى بحبس عامل خردة شهرته"بسكوتة"، 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة قتل تاجر وسرقة هاتفه المحمول.

كانت البداية بتلقى رجال مباحث عين شمس، إخطارا من شرطة النجدة، بالعثور على جثة داخل مخزن خردة.

على الفور انتقل رجال المباحث وتبين لهم أن الجثة لـ "عبد الحليم.ش .م" 63 سنة، تاجر خردة، مصابة بجرح طعني نافذ فى الرقبة واستقرار الأداة المستخدمة "مفك" بمكان الإصابة، وجرح قطعى أعلى الحاجب الأيسر وكسر بعظام الجبهة وبجوار الجثة عثروا على مكيال حديد زنة 5 كجم عليه آثار دماء.

 بسؤال شقيق القتيل"أسامة.ش.م" 43 سنة، تاجر موبيليات ، قرر بأنه أثناء توجهه للاطمئنان عليه لم يتجاوب معه فكسر الباب، واكتشف مقتله، وإختفاء هاتفه المحمول.

تحرر بالواقعة  المحضر رقم  27467 / 401 جنايات لسنة 2017  ومن خلال التحريات واستخدام التقنيات الحديثة، توصل فريق البحث إلى أن الهاتف المستولى عليه من المجنى عليه بحيازة "على.ع .ح" 30 سنة، عامل، فتم استهدافه وضبطه، وبمناقشته اعترف بشرائه من "أحمد.أ.ع" 31 سنة، عامل خردة، وشهرته"بسكوتة" بـ 100 جنيه نافيا علمه بأنه مسروق.

وبعد تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة ألقت قوة القبض على بسكوتة وتبين اتهامه في قضيتين اخرهما برقم 26295 عين شمس لسنة 2010 "سرقة متجر"وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأقر بأنه نظراً لتردده على مخزن المجنى عليه لبيع الخردة وعلمه بتواجده بمفرده اختمرت في ذهنه فكرة سرقته وفى سبيل ذلك توجه للمخزن وتعدى عليه بالأدوات المضبوطة " عثر عليها بمحل الواقعة " محدثا ما به من إصابات وأودت بحياته واستولى على هاتفه، ولاذ بالفرار.

 

إضافة تعليق


مصر 24 : - اخبار مصر العاجلة الحبس لـ"بسكوتة" عين شمس.. ذبح تاجر خردة وباع هاتفه بـ100 جنيه مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار مصر العاجلة الحبس لـ"بسكوتة" عين شمس.. ذبح تاجر خردة وباع هاتفه بـ100 جنيه".

أخبار ذات صلة

0 تعليق